مسابقه انت الحكم

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2008-05-11, 8:37 pm

[size=24]تحتسب هدف يا سيد راوؤل المحترم. [/size]سؤالي .ما هي الضربات التي لا يحتسب عليها التسلل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 31
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف اسير الغرام في 2008-05-12, 2:38 am

ضربة التماس
والركنية
avatar
اسير الغرام
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 27
{آلمسـآهمـات} : 1109
{تآريخ آلتسجيل} : 08/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف عاشق الاحزان في 2008-05-12, 3:22 am

يا فهمان اكتب سؤال
avatar
عاشق الاحزان
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 512
{تآريخ آلتسجيل} : 06/05/2008
{العــمــل} : ....&....

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف اسمر في 2008-05-14, 2:34 am

طيب يلي افهم منه ما تحط السوال انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا بدي اضع سؤال بعد اذنكم......

ما هي العقوبات العشرة التي يحاسب عليها القانون برمية الجزاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع جزيل الشكر........
avatar
اسمر
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 878
{تآريخ آلتسجيل} : 01/03/2008
{العــمــل} : طالب جامعي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2008-05-14, 5:32 am


اسمع يا اسمر ويا راوؤل ويا اسير الغرام بقيت هناك ضربة لا تحتسب تسلل وهي ضربة المرمى ام الجواب على سؤالك يا اسمر هو
ضربة الجزاء تحتسب نتيجة اي ضربة حرة مباشرة وقعت داخل منطقة الجزاء وهي منطقة ال 18
والاخطاء هي لمسة اليد واي خطأ باستثناء (البلوك) او خطأ التمرير للحارس تحتسب ضربة مباشرة .
اما سؤالي هو ....................
ما هو عدد اللاعبين التشكيلة الرسمية لمباراة كرة قدم رسمية؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 31
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف الملكي في 2008-05-14, 6:08 am

ما هو عدد اللاعبين التشكيلة الرسمية لمباراة كرة قدم رسمية؟؟؟؟؟؟؟؟
عدد اللاعبين المعتمد أثناء البطولات الرسمية والدولية هو أحد عشر لاعبا لكل فريق على أرض الملعب، ومثلهم على دكة الاحتياط، ليساند بعض لاعبي الاحتياط زملاءهم الأساسيين عند الحاجة واضطرارهم لذلك.

سؤالي هو

ما هو قرارك كحكم في لاعب بصق على لاعب آخر وانت لم تشاهده وشاهده حكم الراية علما ان المبارة كانت متوقفة واكملت للعبة وبعد ذلك اكتشفت ان حكم الراية يطلبك وذهب اليه وقال لك ان اللعب الفلاني قد بصق على لاعب اخر من فريق الخصم ؟؟؟؟؟؟؟

الملكي
عضو نشيط
عضو نشيط

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 32
{آلمسـآهمـات} : 57
{تآريخ آلتسجيل} : 18/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف اسمر في 2008-05-14, 6:09 pm

انا لو اني حكم ما بفهم بقوانين كرة القدم.....مباشرة ارفع البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الذي بصق...

لان هذه التصرفات ليست تصرفات لاعب كرة قدم يتحلى بالاخلاق الرياضية والروح الرياضية....

اما عن قرار الحكم في هذه الحالة كقانون انا لا اعرف....يعني انا لم اجب عن السؤال....

شكرا بدي اجابة عن السؤال....
avatar
اسمر
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 878
{تآريخ آلتسجيل} : 01/03/2008
{العــمــل} : طالب جامعي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف عاشق الاحزان في 2008-05-14, 7:33 pm

حسب اعتقادي يطرد اللاعب من الملعب
لممارسة تصرفات ليست من السلوك الرياضي
السؤال/ماذا لو كان هناك خطأ ولعبت الكرة قبل الصافرة
ودخلت المرمى ماذا تحتسب
avatar
عاشق الاحزان
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 512
{تآريخ آلتسجيل} : 06/05/2008
{العــمــل} : ....&....

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف odai في 2008-05-14, 8:15 pm

تعاد الكرة وينذر اللاعب
سؤال كم عدد البطاقات الحمراء التي تنهي المبارة
avatar
odai
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 27
{آلمسـآهمـات} : 4390
{تآريخ آلتسجيل} : 14/02/2008
{العــمــل} : طالب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف الملكي في 2008-05-15, 8:02 am

السؤال/ماذا لو كان هناك خطأ ولعبت الكرة قبل الصافرة
ودخلت المرمى ماذا تحتسب ؟؟؟؟


نعم سؤال جميل وهو في الحقيقة بشقين
الشق الاول يقول انها تحتسب هدف لانه في الضربات الثابتة ما عدا ضربة الجزاء لا يوجد فيها صافرة ومنها الضربة الركنية وكذلك باقي الضربات المباشرة والغير مباشرة فيمكن لعبها بسرعة وبدون اذن الحكم ...

الشق الثاني هو طلب الحكم من الاعب الذي سوف يضرب الكرة عدم للعب لسبب ما متعلق بالمبارة
وهنا تستوجب البطاقة الصفراء في حال خالف الاعب قرار الحكم

او اظهار الحكم انه غير مستعد لبدء اللعب بانشغالة بابعاد حائط الصد او اعطاء بطاقة للاعب اخر وتسجيلها فهنا تستوجب الاذن بالصافرة من الحكم لبدء للعبة واذا لعبها الاعب يامر الحكم باعادة الكرة بدون انذار

سؤال كم عدد البطاقات الحمراء التي تنهي المبارة ؟؟؟
يعني اخواني ارجو التدقيق في وضع الاسئلة فهذا السؤال مع فائق احترامي لواضعه لا معنا له والاصل في السؤال كم لاعب يسمح للفرق على ارض الملعب لاستئناف الاعب في حالات الطرد او الغياب ؟؟؟؟

طبعا يسمع كحد ادنا للفريق للاعب بسبعة لاعبين واذا نقص العدد عن ذلك تلغى المبارة ولا يسمح باكمالها ويكون الفوز من نصيب الفريق المنافس اداريا والنتيجة حسب نظام البطولة ....
يعني يستأنف للعب اذا خرج من الفريق اربعة لاعبين ببطاقات حمراء وبعد ذلك تنهى المبارة

سؤالي ما هي الحالات التي توقف فيها المبارة ولا تستأنف بدونها ؟؟؟؟؟؟
طبعا المقصود بهذا السؤال في داخل ارض الملعب من ناحية قانونية ما حدا يقلي الجمهور والمشاكل ومش عارف شو .........

الملكي
عضو نشيط
عضو نشيط

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 32
{آلمسـآهمـات} : 57
{تآريخ آلتسجيل} : 18/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2008-05-20, 7:09 pm

بالنسبة للسؤال السابق الذي وضعته سابقا وهو عدد اللاعبين بالتشكيلة الاساسية هو (16) اللاعب يا سيد ملكي المحترم وليس (20) لاعب كما وضعت انت بالاجابة .
كما يا حضرة الملكي المحترم بما انك تطلب التدقيق بوضع الاسئلة فارجو ان تضع اسئلة واضحة ومفهومة لان سؤالك ليس واضحا لذلك الرجاء اعادة السؤال بشكل واضح لكي نضع اجابة ونرى اسئلة اخرى .
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 31
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف الملكي في 2008-05-21, 6:45 am

نجومي حتى النخاع كتب:بالنسبة للسؤال السابق الذي وضعته سابقا وهو عدد اللاعبين بالتشكيلة الاساسية هو (16) اللاعب يا سيد ملكي المحترم وليس (20) لاعب كما وضعت انت بالاجابة .
كما يا حضرة الملكي المحترم بما انك تطلب التدقيق بوضع الاسئلة فارجو ان تضع اسئلة واضحة ومفهومة لان سؤالك ليس واضحا لذلك الرجاء اعادة السؤال بشكل واضح لكي نضع اجابة ونرى اسئلة اخرى .

في بداية ردي اتوجه لك اخي العزيز نجومي بجزيل الشكر على محاولتك لفت نظري لشيئين لكن في الحقيقة انت أخطأت التقدير بهما وأجرمت في حق الرياضة باجابتك على سؤال عدد الاعبين


دعني اقول لك مع احترامي الشديد لمستواك الرياضي ومكانتك الرياضية كلاعب ولكن يبدو ان استنتاجاتك محدودة و متابعتك للمباريات تقتصر على اللاعبين داخل الملعب وتتجاهل لقطات المخرج على لاعبي الاحتياط في كل المباريات التي تشاهدها

ففي هذا الموسم لعب برشلونة 38 مبارة بالدوري وما لا يقل عن ستة مباريات في الابطال ومثلهم في كأس الملك وفي كل مبارة كان المدرب ريكار يقوم بالتبديل على الاقل مرتين وغالبا ثلاث مرات ولم تنتبه يوما لدكة الاحتياط الموجودة خارج الملعب عندما تصلط الكميرا شاشتها على دكة الاحتياط المكونة من صفين أو اكثر من المقاعد ... طبعا هذه بالنسبة لمباريات برشلونة فقط ومن المؤكد أنك حضرت مباريات أخرى مثل مباريات ريال مدريد ومباريات في الدوري الانجليزي وبعتقادي كاحصائية تقديرية أنك شاهدت هذا الموسم ما يقارب المئة مبارة وشاهدة دكة الاحتياط في كل مبارة على الاقل خمسة مرات من تبديلات ولقطات على المدربين وطبعا العدد اكبر من ذلك بكثير لكن دعنا نقول على اقل عدد فبذلك طوال الموسم شاهدة حضرتك دكة الاحتياط ما خمسمئة مرة (500) طبعا لو اجرينا احصائية حقيقية لتبين اكثر من ذلك بكثير ........
الم تلفت انتباهد عدد اللاعبين في هذه الدكة ولو في مرة واحدة الم تنتبه ان هذه الدكة في مكونة في الكامب نو من صفين متتاليين وتكون محجوزة باكثر من خمسة لاعبين احطياطيين


دعني أحلل لك كيف يكون عدد اللاعبين 16 لاعبا حسبما تقول
يوجد داخل أرض الملعب 11 لاعب وخارج الملعب 5 حسبما تقول وغالبية الفرق يكون لديها حارسين احطياط وهذا يعني حسبما تقول أنه يوجد للفريق فقط ثلاث لاعبين احطياطيين فهل هذا جواب منطقي حسب اعتقادك سؤال يطرح نفسه
الم تشاهد دكة احطياط برشلونة وهي تقوم بالاحماء انه يقوم بالاحماء اكثر من خمسة لاعبين ومثلهم جالسين
الم تسمع المعلق في يوم من الايام يقول برشلونة تحتوي على دكة قوية مكونة من فلان وفلان وفلان ويذكر على الاقل ثمانية لاعبين فكيف يكون خمسة لا عبين فقط

أما عن سؤالي فما الشيئ الغير مفهوم فيه فأعتقد مع احترامي الشديد لمستواك الفكري أنه واضح وضوح الشمس وليس بحاجة لتغيير وهو سؤال منطقي بكل المقاييس واذا ارت الانتقاد لسؤال فقل لي اين يكمن انتقادك وشكرا اخي وارجو تحكيم العقل والمننطق في كل ما تكتب وكلام الصباح ليس بالكلام الذي لا يصدق فلا أحد معفي من الخطأ واتخاذك الجواب منه بطريقة التصديق الاعمى بدون تفكير بمنطق الجواب وضعك في موقف حرج كبير فأرجو استخدام المنطق والعقل في الحكم على الاشياء وأ،ا شاكر لك حسن تدخلك

الملكي
عضو نشيط
عضو نشيط

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 32
{آلمسـآهمـات} : 57
{تآريخ آلتسجيل} : 18/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2008-05-21, 3:41 pm

[size=24]اولا يجب ان نتفق ان تعليقاتنا لا تؤثر على علاقاتنا فنحن نستطيع ان نتناقش خارج المنتدى ولكن نريد ان نسمع الشباب لكي نرى اسئلة اكثر جدية بالمنتدى ولا عيب ان تدخل احد اخر بالنقاش , كما اننا لا نريد تغيير نمط المسابقة ولكن نريد ان نضيف شيئا عليها وهي النقاش بالاسئلة .
اما بالنسبة اليك يا سيد ملكي انت تحدثت عن عدد اللاعبين بالتشكيلة واعتمدت بالاجابة على حجم دكة الاحتياط للفريق او في الكامب نو وكأنك تتحدث عن صف من مقاعد الجمهور . كما يقول المثل (لاحق العيار الى باب الدار ) انا ايها الملكي سوف الاحقك الى باب الدار .
بما انك تحدثت عن المقاعد في دكة الاحتياط تكون مملوءة باللاعبين فقد نسيت يا اخ ان لكل فريق طاقم تدريبي يتكون من اثنين على الاقل .......... بالاضافة الى طاقم طبي يتكون من ثلاثة اطباء على الاقل .
هذه نقطة اما بالنسبة للاخرى فهي يا سيد ان عدد اللاعبين بالفريق او النادي بشكل كلي هو (22) ويكون العدد يحتوي على ثلاثة حراس على الاقل ............. اما بالنسبة للمباريات التي لعبها النادي الكتالوني فان (90 بالمئة ) منها كان المدرب يستثني اثين او ثلاثة غير اللاعبين المصابين . فانت حين تنظر الى دكة الاحتياط انتبه الى اللاعبين فيها فلا يزيد فيها عن خمسة لاعبين .
اما بالنسبة لسؤالك انا لا اريد مجرد النقد ولكنه غير واضح واريد ان تفهمنا ما قصدك بالمواقف والحالات التي توقف فيها المباراة ولا تستأنف بدونها .
وارجو من الجميع محاولة المشاركة في حل السؤال او النقاش واكون شاكرا جدا لكم كما اشكر الاخ ملكي لانه يتابع ويريد التأكد من كل معلومة علما انه يوجد اسئلة كثيرة في هذه المسابقة كانت اجابتها خاطئة
.[/size]
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 31
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف كتانة في 2008-05-21, 8:45 pm

انا شب ما بعرف مين الملكي ولا النجومي بس من التواقيع اعرفت انه الملكي كبير لانه يشجع ريال مدريد والنجومي يشجع برشلونة وانشاءالله اني ما اكون اخطأت .
اما بالنسبة للسؤال انا شخصيا ما بعرف الاجابة بالزبط بس كلامك يا ملكي مو منطقي لانه مثل ما قال النجومي الفريق قله 22 لاعب اذن كيف التشكيلة بدها تكون 20 على كل حال انا اعتقد انه الجواب بينكم الاثنين لانه كل واحد فيكم يوضح اخطاء الاخر ويحاول ان يثبت كلامه . والرجاء ان تتقبلوا مروري ومع الاسف اذا اخطأت
avatar
كتانة
عضو مبدع
عضو مبدع

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 26
{آلمسـآهمـات} : 137
{تآريخ آلتسجيل} : 21/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف ابو طعمه في 2008-05-21, 9:17 pm

السلام عليكم

اولا -انا بشكركم كتير على مشاركتكم وعلى المعلومات القيمه وخصوصا من طرف الملكي ونجومي

وثانيا- اسمحولي بالتدخل والانتقاد----- هدف المسابقه هو الاستفاده والتعرف على قوانين الكره وليس نقد الاخرين
ارجوا ان يكون الانتقاد فقط اجابة السؤال احنا مش داخلين على ساحة حرب

اسمح لي يا ملكي الاجابه على سؤال عدد اللاعبين اولا
طبعا داخل ميدان اللعب بيكون عدد اللاعبين هو 11
وخارج ارض الملعب يعني دكة الاحتياط يجب ان ينص قواعد البدلاء على تسجيل اسماء البدلاء من ثلاثة لاعبين الى سبعة لاعبين كحد اقصى

اما السؤال التاني متى يستانف اللعب فهوغير واضح
اما حسب فهمي للسؤال فتكون الاجابه

في حال نقص عدد الفريق عن سبعة لاعبين
او في حال وفاة لاعب


اما انا فاريد ان اطرح عليكم سؤال

ما هي الاخطاء العشره التي تحسب فيها ركلة جزاء
avatar
ابو طعمه
عضو مميز
عضو مميز

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 38
{آلمسـآهمـات} : 525
{تآريخ آلتسجيل} : 01/11/2007
{العــمــل} : طالب جامعي في جامعة الخضوري

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف اسمر في 2008-05-22, 3:07 am

انا اسف اني اقول لك انو هذا السؤال مكرر تم الاجابة عليه من قبل نجومي....

ارجع صفحة لورى وبتشوفو....
avatar
اسمر
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 878
{تآريخ آلتسجيل} : 01/03/2008
{العــمــل} : طالب جامعي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف ابو طعمه في 2008-05-22, 6:29 am

والله ما انتبهت اشكرك اخي اسمر على التنبيه
السؤال--
لاعب مدافع ينفذ ضربة حرة " غير مباشرة " من أمام منطقة جزائة فقام هذا اللاعب بلعب الكرة للخلف الى حارس مرماه فدخلت الكرة المرمى خطأ من الحارس دون أن يلمسها .

فما قرارك إذا كنت حكم يقوم بالتحكيم في هذه المباراة ؟
avatar
ابو طعمه
عضو مميز
عضو مميز

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 38
{آلمسـآهمـات} : 525
{تآريخ آلتسجيل} : 01/11/2007
{العــمــل} : طالب جامعي في جامعة الخضوري

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2008-05-22, 8:41 pm

تحتسب ضربة ركنية لأنها ضربة غير مباشرة

السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحارس ينفذ ضربة مرمى ولانه كان في حالة عصبية سجلها في مرماه .
ما هو قرار الحكم في هذه الحالة ؟ وما هي العقوبات المترتبة على الحارس في هذه الحالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 31
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف ابو طعمه في 2008-05-24, 5:30 pm

طبعا القرار-- تعاد ضربة مرمى

اما العقوبه اعتقد الحالرس ياخذ كرت اصفر

السؤال--اذا كانت الكره مع البرشا مثلا وسدد اللاعب الكره في المرمى ولكن الكره بسبب قوه الضغط انفجرت كما شاهدنا باكثر من مره ودخلت هدف
هل تحسب هدف؟؟
avatar
ابو طعمه
عضو مميز
عضو مميز

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 38
{آلمسـآهمـات} : 525
{تآريخ آلتسجيل} : 01/11/2007
{العــمــل} : طالب جامعي في جامعة الخضوري

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2008-05-25, 1:14 am

[size=24]انا لو اني احكم للبرشا وصارت هذه الحالة احتسبها هدفا لأن البرشا كبيييييييير وكرته يجب ان تكون هدف .

اما قانونيا يا اخوان فالكرة لا تحسب هدفا ويستأنف اللعب بكرة اسقاط مكان سقوط الكرة .

اما سؤالي؟.

بعد تنفيذ ضربة الجزاء طلب الحكم اعادة الضربة لسبب ما .

فهل يجوز للاعب اخر تنفيذ الركلة ام انه يجب على اللاعب نفسه اعادة الضربة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/size]
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 31
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2008-05-26, 1:52 pm

اعتقد انه يجب ان نعود للمسابقة .
بالنسبة للسؤال الاخير (هل يجوز لاي لاعب اعادة ضربة الجزاء ؟)
الاجابة نعم يجوزلاي لاعب اعادتها .

السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما عدد الاستبقاءات في دوري بنظام المغلوب من مرتين بحيث يكون عدد الفرق (10) ؟ ( عدد البايات )
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 31
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف ابو طعمه في 2008-05-28, 5:56 am

عدد الاستبقاءات (البايات) في هذه الحاله يا سيد
هو 6 استبقاءات
في حالة خروج المغلوب من مرتين لازم يكون توزيع الجدول كالتالي
اما من 4 فرق
او
8 فرق
او
16 الفريق
او 32 فريق
هسه سؤالك بحكي 10 فرق

في هذه الحاله بكون عدد البايات هو 16 - 10=6

السؤال التالي بحكي-
ما هو عدد الاسبقاءات (البايات)في دوري نظام خروج المغلوب من مره واحده
حيث يكون عدد الفرق 13 الفريق ؟؟؟
avatar
ابو طعمه
عضو مميز
عضو مميز

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 38
{آلمسـآهمـات} : 525
{تآريخ آلتسجيل} : 01/11/2007
{العــمــل} : طالب جامعي في جامعة الخضوري

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف عاشق الاحزان في 2008-05-29, 2:27 am

ولا ما بعرف لو بعرف بجاوب
avatar
عاشق الاحزان
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 512
{تآريخ آلتسجيل} : 06/05/2008
{العــمــل} : ....&....

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2008-05-29, 10:17 pm

معلش يا اخ راوؤل بس اذا ما بتعرف الاجابة يا ريت ما تشارك برد لانه رح يكون غير مناسب ...............
الاجابة ..................
تكون عدد الاستبقاءات ل بطولة من (13 ) الفريق بنظام المغلوب من مرة (3) ثلاثة استبقاءات حيث انه لا فرق بتنظيم البطولة سواء المغلوب من مرة او المغلوب من مرتين فهي تعتبر( نظام المغلوب )
السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما هي الاخطاء التي تؤدي الى ضربة حرة غير مباشرة في مباريات كرة القدم الخماسية ؟
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 31
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: مسابقه انت الحكم

مُساهمة من طرف عاشق الاحزان في 2008-05-30, 1:37 am

1-البلوك
2-لاعب ارجع الكرة للحارس وامسكها بيده
3-لعب الحارس الكرة برجله
4-الفرملة

السؤال/ما هي الضربات التي لا تحتسب تسلل في الملعب
avatar
عاشق الاحزان
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 512
{تآريخ آلتسجيل} : 06/05/2008
{العــمــل} : ....&....

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى