الوطني يخسر أمام نظيره الأردني في افتتاح مبارياته بالدورة العربية

اذهب الى الأسفل

245 الوطني يخسر أمام نظيره الأردني في افتتاح مبارياته بالدورة العربية

مُساهمة من طرف SHADI AMARNI في 2011-12-12, 4:05 am

البعثة الإعلامية للجنة الأولمبية- خسر منتخبنا الفلسطيني لكرة القدم مباراته الأولى أمام نظيره الأردني ضمن منافسات الدورة العربية الثانية عشر التي تقام في الدوحة، وبنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على إستاد نادي الغرافة.

هذا وسيلعب المنتخب المباراة القادمة أمام نظيره الليبي يوم الأربعاء في تمام السادسة والنصف بالتوقيت الفلسطيني.

شوط الأهداف ( 3-1)
بدأ الشوط الأول حذر من كلا الفريقين وظل اللعب منحصر في منتصف الملعب حتى الدقيقة الحادية عشر والتي شهدت أول تسديدة خطيرة على مرمى الصيداوي ولكن مرت أعلى القائم، وبعدها بدقيقتين رد اللاعب الفلسطيني حسام أبو صالح بتسديده ولكنها مرت جانبيه.

وشهد اللقاء تسجيل الهدف الأول بعد انقضاء ربع ساعة على المباراة عن طريق اللاعب راكان بن خالد بعد ركنية متقنة مرت على يمين الحارس الصيداوي الذي لم يستطع أن يفعل لها شيء، وحاول المنتخب الفلسطيني تعديل النتيجة عن طريق تسديده جديدة في الدقيقة السادسة عشر من المباراة إلا أنها مرت خارج المرمى.

وزاد الأردنيون من النتيجة بعد ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء العراقي علي صباح ليسددها اللاعب عبد الله سليم معلناً عن الهدف الثاني للنشامى، وحاول المنتخب الفلسطيني جاهداً تعديل النتيجة أكثر من مرة وكانت أبرز المحاولات في الدقيقة التاسعة والعشرون عن طريق سليمان العبيد الذي سدد الكرة قوية ولكن الحارس الأردني لؤي العمايرة أخرجها لركنية.

وفي الدقيقة الحادية والثلاثون وتلقى اللاعب الأردني رائد فريح بطاقة صفراء بعد تمثيله في منطقة الجزاء، وبعد بدقيقتين عاد اللاعب عبد الله سليم ليسجل الهدف الثالث للأردن بعد ركنية رائعة ومتقنة.

وذلل المنتخب الفلسطيني الفارق بتسجيله الهدف الأول بعد تسديده رائعة من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب أشرف الفواغرة، وفي الدقيقة السادسة والثلاثون أجرى جمال محمود المدير الفني لمنتخبنا الوطني أول تبديل له بخروج اللاعب عماد زعتره ودخول اللاعب إسماعيل العمور.

وفي العشر دقائق الأخيرة أنحصر اللعب في وسط الملعب دون أية خطورة على المرميين لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف للمنتخب الأردني مقابل هدف وحيد للمنتخب الفلسطيني.

شوط البطاقات الملونة
بدأ الشوط الثاني بهدوء من قبل الطرفيين، مع أفضلية للمنتخب الفلسطيني الذي كان هجمة خطيرة في أول ثلاث دقائق من الشوط الثاني ولكنها مرت جانبية.

وحاول المدرب جمال محمود تعديل أوراقه الهجومية من جديد بإجراء تبديل ثاني بدخول اللاعب مراد عليان وخروج اللاعب خالد سالم، ولكن بقي الأمر على ما هو عليه، وشهد الشوط الثاني أول هجمة خطيرة للأردنيين في الدقيقة 56 وذلك بعد أن أنفرد اللاعب راكان بن خالد بالصيداوي الذي تصدى لها ببراعة لتخرج ركنية.

وزادت الصعوبات على المنتخب الفلسطيني بتقليل الفارق بعد طرد اللاعب حسام أبو صلاح في الدقيقة الثامنة والستين لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد دخوله العنيف مع اللاعب محمد الدميري، ليكمل المنتخب الفلسطيني ما تبقى من اللقاء منقوص العدد.

وشهد الشوط الثاني عدة تغيرات من قبل الفريقين فقد شهد المباراة أول تغير للأردن في الدقيقة الستون بخروج اللاعب رائد فريح ودخول اللاعب حمزة الدرادرة، ومن ثم خروج اللاعب مصعب اللحام ودخول اللاعب شريف نصار.

وحاول المنتخب الفلسطيني تعديل النتيجة بعدة محاولات ومنها تبديل جديد بخروج سليمان العبيد ودخول علي الخطيب ولكنها باءت جميعها بالفشل، ليقضي اللاعب حمزة الدرادرة على أمال المنتخب الفلسطيني بالتعديل بتسجيله الهدف الرابع.

وفي الدقيقة الأخيرة للمباراة شهدت المباراة طرد اللاعب إسماعيل العمور لتنتهي المباراة بأربعة أهداف لهدف وحيد.

التشكيلة:
مثل المنتخب الفلسطيني "عبد الله الصيداوي حارس مرمى، رائد فارس، حسام أبو صلاح، هيثم ديب، أشرف الفواغرة، سليمان العبيد"على الخطيب"، معالي كوارع، عماد زعتره" إسماعيل العمور"، خالد سالم"مراد عليان"، أحمد محاجنة، مراد سعيد".

مثل المنتخب الأردني "لؤي العمايرة حارس مرمى، بهاء سليمان، محمد الدميري، سعيد المرجان، مصعب اللحام"شريف نصار"، محمد علي، راكان بن خالد، رائد فريح "حمزة الدرادرة"، خليل بني عطية، عبد الله سليم، أنس بني ياسين".

أدار اللقاء الحكم الدولي العراقي علي صباح، وساعده العراقي حسين تركي والكويتي ياسر مراد، ويوسف الثويني، وراقب المباراة حمد المناعي من قطر،
avatar
SHADI AMARNI
عضو مبدع
عضو مبدع

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 29
{آلمسـآهمـات} : 175
{تآريخ آلتسجيل} : 05/02/2008
{العــمــل} : كنتــــ جفـرا ــــرول

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى