سداسية الحلم وسداسية الامل

اذهب الى الأسفل

245 سداسية الحلم وسداسية الامل

مُساهمة من طرف ابن المارينجي في 2009-12-21, 2:35 am

سداسية الحلم وسداسية الامل

نعم انه الرقم ستة الذي كان رقم الحظ في الامس في اسبانيا وبالتحديد في مقاطعة اللونين الازرق والاحمر والاخرى في المدينة البيضاء .
لعل قارئ هذه الكلمات يدرك تماما عندما نتكلم عن أي شيئين او ضدين في اسبانيا يسافر في خياله ومخيلته الى العميدين الاسبانيين الا وهما البارسا والريال.
فالرقم ستة تكلم بقوة في الرياضة الاسبانية فبالامس وعلى استاد مدينة زايد الرياضية في ابو ظبي حصد برشلونة اخر الالقاب لعام 2009 وهو اللقب السادس له هذا الموسم بعد بطولة الدوري والكأس ودوري الابطال وسوبر اسبانيا وسوبر اوروبا واللقب الاخير الا وهو كأس العالم للاندية وبذلك نال البارسا كل بطولات الكرة الارضية التي يستطيع البارسا ان يشارك بها فكانت الرمانة الاخيرة لتزين البستان الكاتلوني .
فاز البارسا بعملية قيصرية وبشق الانفس على النادي الارجنتيني العنيد استوديانتس فبعد ان تقدم بوسلي في اواخر الشوط الاول في الدقيقة 37 ليعلن تقدم النادي الارجنتيني على بطل اوروبا بلعب متزن في منطقة الوسط التي سيطر عليها فيرون ورفاقه الى ان ابتدأ الشوط الثاني وكان مشابها لسناريو الشوط الاول هجمات كاتلونية يكتب لها الفشل على اعتاب المرمى الارجنتيني وفي المتر الاخير رفض بيدرو ان يخرج البارسا مهزوما في اخر البطولات للعام 2009 ليسجل هدفا اجهض احلام وامال مشجعي استوديانتيس وكان اولهم انا و لاول مرة تمنيت ان يخسر البارسا بهذه الصورة....
وامتدت المباراة لشوطين اضافيين الى ان سجل ليونيل ميسي الذي كان غائبا في معظم لحظات اللقاء وجاء الهدف في الدقيقة 110 ليعلن البارسا اللقب السادس والاغلى للعام 2009.
ولكن الرقم ستة من الجهة الاخرى نظريا ليس بنصف ولا حتى ربع اهمية الرقم ستة البرشلوني ولكن في الواقع المدريدي كان لها الاهمية الكبرى الرقم ستة للمشجع المدريدي كانت عدد الاهداف التي سجلها ريال مدريد في مرمى نادي ريال سرقسطة حيث ادى الريال افضل مباراياته من خمس سنوات بغض النظر عن مستوى نادي سرقسطة.
ففوز الريال الذي الهب المدريديين ككل بعث الدفء والامل لقلوبهم ويطمئنهم بأن الريال عاد ليعزف اجمل سمفونيات الفوز التليد فالريال قدم مباراة افضل من سوبر فكان اللعب الجماعي ناجح والفردي دفاعا ووسطا وهجوما بالرغم من غياب افضل اللاعبين في كل الخطوط بيبي في الدفاع والونسو في الارتكاز وكاكا في المنتصف.
ستة اهداف تناوب عليها هيجواين هدفين الدقيقة 3 و 34 وهدفين لفارت26 و 29 ورونالدو 50 وبنزيما في الدقيقة 71 .
وكان بامكان الريال ان يسجل دستة كاملة من الاهداف ولكنه اكتفى بنصفها لعل الايام القادمة اجمل وازهى للمشجع المدريدي ويعود الريال لعصره الذهبي.
مبروك للبارسا بحصد اللقب السادس وتحقيق الحلم العالمي الذي لم يحققه احد من قبل ولم يحققه احد من بعد ومبروك فوز الريال بست اهداف في الدوري ولعل هذا اللقاء الذي يجر الريال للعب الجميل والنتائج الاجمل
avatar
ابن المارينجي
عضو نشيط
عضو نشيط

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 36
{آلمسـآهمـات} : 102
{تآريخ آلتسجيل} : 04/03/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: سداسية الحلم وسداسية الامل

مُساهمة من طرف الوافي في 2010-01-27, 4:30 am

شكرا
avatar
الوافي
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 41
{آلمسـآهمـات} : 1323
{تآريخ آلتسجيل} : 30/11/2009
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى