البرسا لنهائى كأس العالم للأندية(شاهد الأهداف)

اذهب الى الأسفل

245 البرسا لنهائى كأس العالم للأندية(شاهد الأهداف)

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2009-12-17, 6:12 pm


قلب بطل أوروبا نادي برشلونة الأسباني تخلفه بهدف مبكر إلى فوز بنتيجة 3-1 على أتلانتي المكسيكي في نصف نهائي كأس العالم للأندية – الإمارات 2009 FIFA على ملعب مدينة زايد الرياضية يوم الأربعاء و تقدم أتلانتي بعد مرور خمس دقائق فقط عن طريق جييرمو روخاس قبل أن يعادل برشلونة النتيجة عن طريق سيرجيو بوسكيتس في الدقيقة الخامسة والثلاثين بينما سجل البديل ليونيل ميسي هدف التقدم في الدقيقة الخامسة والخمسين وأضاف بيدرو الهدف الثالث في الدقيقة السابعة والستين.

على الرغم من أن برشلونة كان البادئ بالضغط منذ الدقائق الأولى، إلا أن أتلانتي افتتح التسجيل بعد خمس دقائق فقط إثر ركلة حرة من الحارس فيديريكو فيلار أخطأ الثنائي رافائيل ماركيز ودانييل ألفيش في إبعادها لتصل إلى جييرمو روخاس الذي لعب الكرة من فوق الحارس فيكتور فالديز قبل أن يتابعها من زاوية ضيقة في المرمى.

وحاول برشلونة العودة سريعاً إلى اللقاء وحصل على فرصتين متتاليتين في دقيقة وحيدة ولكن بيدرو فشل في متابعة كرة عرضية من الجهة اليسرى فيما ارتقى سيرجيو لكرة عرضية من دانييل ألفيش ولكنه فشل في متابعتها برأسه في الدقيقة السابعة.

وواصل بطل أوروبا ضغطه في الدقائق التالية وكاد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أن يسجل في الدقيقة الخامسة والعشرين ولكن تسديدته مرت إلى جانب القائم قبل ثواني قليلة من تسديدة قوية لأندريس أنييستا علت العارضة.

واقترب برشلونة أكثر من تسجيل هدف التعادل وكاد أن يفعل ذلك في الدقيقة الثالثة والثلاثين عندما نفّذ إبراهيموفيتش ركلة حرة من مسافة بعيدة ولكنها علت العارضة.

إلا أن بطل أوروبا عادل النتيجة بعد دقيقتين فقط بعد ركلة ركنية على الجهة اليسرى لعبها تشابي وتابعها يايا توريه برأسه نحو سيرجيو بوسكيتس الذي تابع الكرة من مسافة قريبة في مرمى الحارس فيديريكو فيلار لتصبح النتيجة 1-1.

وكاد برشلونة أن يخرج متقدماً من الشوط الأول حيث سنحت له فرصة لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة من بيدرو تصل إلى دانييل ألفيش الذي دخل منطقة الجزاء وسدد في الشباك الجانبية.

وفي الشوط الثاني أشرك مدرب برشلونة جوسيب جوارديولا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدف التقدم بعد مرور دقيقة واحدة فقط على دخوله بعد تمريرة من إبراهيموفيتش تخطى على إثرها ميسي حارس المرمى فيديريكو فيلا ويسجل في المرمى في الدقيقة الخامسة والخمسين.

وواصل برشلونة ضغطه في الدقائق التالية ونجح في إضافة هدف ثالث في الدقيقة السابعة والستين بعد جهد فردي رائع من أندريس أنييستا دخل على إثره منطقة الجزاء قبل أن يمرر كرة ذكية إلى بيدرو الذي انفرد بمواجهة الحارس وسجل بتسديدة قوية لتصبح النتيجة 3-1.

بعد تلقيه الهدف الثالث حاول أتلانتي العودة إلى اللقاء وكاد أن يقلّص الفارق في الدقيقة الرابعة والسبعين بعد تمريرة من دانييل أريولا وصلت إلى رافائيل ماركيز الذي انفرد بالحارس قبل أن يسدد كرة قوية ولكن فيكتور فالديز أنقذ مرماه من هدف محقق.

وكاد برشلونة أن يسجل هدفه الرابع بعد انطلاقة من البديل جيرار بيكيه على الجهة اليمنى قبل أن يمرر كرة عرضية أمام المرمى فشل البديل الآخر بويان في متابعتها في الدقيقة الثامنة والسبعين فيما أبعد فيديريكو فيلار تسديدة إبراهيموفيتش قبل دقيقتين من نهاية المباراة التي انتهت بفوز وأداء مثير لبرشلونة.



شاهد هدف أتلانتي (روخاس)


http://upclips.hihi2.com/Rojas-16-12-09.wmv



شاهد هدف برشلونة الأول (بوسكيتس)

http://upclips.hihi2.com/Busquets-16-12-09.wmv



شاهد هدف برشلونة الثاني (ميسي)

http://upclips.hihi2.com/Messi-16-12-09.wmv



شاهد هدف برشلونة الثالث (بيدرو)

http://upclips.hihi2.com/Pedro-16-12-09.wmv



avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 31
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: البرسا لنهائى كأس العالم للأندية(شاهد الأهداف)

مُساهمة من طرف الوافي في 2010-01-27, 4:31 am

شكرا
avatar
الوافي
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 41
{آلمسـآهمـات} : 1323
{تآريخ آلتسجيل} : 30/11/2009
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى