لاعبا برشلونة توريه وابيدال يصابان بانفلونزا الخنازير

اذهب الى الأسفل

114 لاعبا برشلونة توريه وابيدال يصابان بانفلونزا الخنازير

مُساهمة من طرف Alcabten في 2009-11-22, 4:16 am


افادت تقارير اخبارية على صعيد الرياضة العالمية انه على ما يبدو أن مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا سيعاني كثيرا في الأيام المقبلة للكثير من الأسباب .


فبالإضافة الى المباريات الحاسمة والصعبة التي سيخوضها برشلونة بالأسبوع القادم سواء بالبداية التي ستكون في ملعب السان ماميس امام اتلتيك بيلباو او بالمباراة الحاسمة امام انتر ميلان والتي ستحدد إمكانية استمرار بطل أبطال اوروبا برشلونة بمسابقة الأبطال لهذا الموسم أو الخروج المبكر من دور المجموعات، ومباراة الكلاسيكو الأسبوع القادم أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، إلا أن هذه المباريات قد لا تكون هي الأحداث الوحيدة التي سيفكر بها غوارديولا بالأيام القادمة .
فإصابة مهاجم وهداف الفريق زلاتان ابراهيموفيتش في أوتار الركبة والتي قد تمنعه من المشاركة بالمباريات القادمة ربما لن تكون الوحيدة بالفريق، فالفحوصات الطبية التي قام بها نادي برشلونة للاعبيه أثبتت إصابة ايريك ابيدال بانفلونزا الخنازير (H1N1) وكذلك أثبتت وجود اشتباه كبير بإصابة يايا توريه ايضا بالانفلونزا وهو ما سيمنع اللاعبين من المشاركة بمباراة بيلباو اليوم .
وأشارت التقارير بأن توريه أصيب بالفيروس خلال تواجده مع منتخب بلاده في أفريقيا، وطالما ان اللاعب تدرب بالأمس مع باقي اللاعبين، فيبقى هناك احتمال بانتقال العدوى للاعبين آخرين وهو الأمر الذي سيتضح خلال الساعات المقبلة .
وبالرغم من كل هذه المصاعب التي تواجه الفريق الكاتالوني، إلا أن مدرب برشلونة غوارديولا أظهر تصميما قويا على المضي قدما بقوله: "لدي ايمان قوي باللاعبين المتوفرين والغيابات لن تكون عذرا مقبولا لأي تعثر ممكن".



avatar
Alcabten
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 25
{آلمسـآهمـات} : 677
{تآريخ آلتسجيل} : 21/03/2009
{العــمــل} : طالب جامعي
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

114 رد: لاعبا برشلونة توريه وابيدال يصابان بانفلونزا الخنازير

مُساهمة من طرف الوافي في 2010-01-27, 5:02 am

شكرا
avatar
الوافي
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 41
{آلمسـآهمـات} : 1323
{تآريخ آلتسجيل} : 30/11/2009
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى