شباب فلسطين يستهلون مشوارهم في تصفيات كأس آسيا بمواجهة الاردن اليوم

اذهب الى الأسفل

245 شباب فلسطين يستهلون مشوارهم في تصفيات كأس آسيا بمواجهة الاردن اليوم

مُساهمة من طرف ابو الصباح في 2009-10-25, 3:20 pm


كاتامندو - عبد الفتاح عرار: ضمن تصفيات المجموعة الاولى المؤهلة لنهائيات كاس اسيا للشباب التي تقام في تشرين الثاني من العام القادم في ماليزيا، يلتقي اليوم الاحد المنتخب الفلسطيني للشباب في اولى مبارياته مع المنتخب الاردني الشقيق على ملعب "هتشوك" عند الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت فلسطين، وستنقل المباراة على الهواء مباشرة على قناة NTV2 على القمر الصناعي "هوت بيرد".

التدريب الاخير
واجرى المنتخب الوطني تدريبه الاخير لمدة ساعة على ملعب هتشوك الذي سيحتضن اللقاء، وفيه وقف المدير الفني على مستوى اللاعبين واستعدادهم للمباراة، وركز خلال التدريب على العناصر التكتيكية وحركة اللاعبين في الملعب، فيما وقف مدرب حراس المرمى على جاهزية حراس المرمى الذين ادوا تدريباِ تكتيكيا بقيادة علي بدران، وادى المنتخب الاردني هو الاخر تدريبه الاخير على نفس الملعب.

بزاز: المباراة قوية وصعبة
وقال المدير الفني للمنتخب الوطني موسى بزاز ان المباراة ستكون قوية وصعبة خاصة ان المنتخب الاردني استعد جيدا للمباراة، واقام معسكرا مغلقاً في الامارات قبل التوجه الى نيبال، وخاض عدد من المباريات التجريبية، فيما لم نتمكن نحن من الاستعداد جيدا للقاء، فكان من المقرر ان نقيم معسكرا في قطر، لكن لظروف خارجة عن ارادتنا الغي المعسكر. واضاف بزاز: لاعبونا على اهبة الاستعداد للقاء، ونحن جاهزون للقاء الاردن واتمنى ان يطبق اللاعبون التعليمات وان نحقق نتيجة طيبة.
واوضح انه سيلعب بطريقة (4/4/2) وكان من المفترض ان يعطي تشكيلته للمباراة لكنه اجل ذلك لحين المباراة.

مدرب الاردن: المباراة ستكون صعبة
وقال المصري محمد عبد العظيم المدير الفني للمنتخب الاردني ان المباراة ستكون صعبة لما حققته الكرة الفلسطينية من تطور في زمن قياسي واصبح لها سمعة طيبة، وما سمعته ان الفريق جيد ويلعب كرة ارضية سريعة واتمنى ان نقدم مباراة تليق بالاشقاء العرب.
وقال احمد قطيشات رئيس بعثة المنتخب الاردني اننا اقمنا لقاءات عديدة مع الاشقاء الفلسطينيين، لكن هذه المباراة تأخذ الطابع الرسمي من حيث المشاركة، لكنها تستمر بالنسبة لنا في اطار الطابع الاخوي وسنقول مبروك للفائز و"هارد لك" للخاسر، وستكون هذه المباراة ايضا ضمن سلسلة المباريات التي تقام لتعميق العلاقة بين الاردنيين والفلسطينيين.

الصحافي خليل قطيط
قال الصحافي الاردني من جريدة الدستور خليل قطيط ان المباراة ستكون صعبة لان اوراق الفريقين غير مكشوفة، وكل فريق يهدف للفوز وهذا حق مشروع وسيكون التفوق لمن يستطيع تحقيق الانضباط التكتيكي والاتزان الدفاعي.

دحبور مدرب المنتخب الفلسطيني
علق ناصر دحبور على المباراة قائلاً انه وبعد سفر طويل ادى الى ارهاق اللاعبين عملنا على اعادة الحالة البدنية لهم واستعادتهم لحالة الراحة وبالتالي فاننا ننظر للمباراة بأهمية عالية لانها مباراة افتتاح المجموعة ونحن نعمل على تدريب الفريق على بعض الجمل التكتيكية والتمركز السليم واداء واجبات المراكز.
واضاف: الفريق الاردني قوي ومتكامل ويعمل منذ ثلاث سنين على نفس المجموعة واقام معسكرين واحد في مصر واخر في الامارات فكان لديهم الوقت لاعداد اللاعبين نفسيا وبدنيا.

بدران: نحن جاهزون
وقال علي بدران مدرب حراس المرمى اننا على اهبة الاستعداد للقاء ورغم ان اوراق الفريق الاردني غير مكشوفة لدينا، الا اننا سنكون حذرين في التعامل مع المنتخب الاردني داخل الملعب وسنسعى لاستغلال كافة الفرص والاعتماد على اخطاء الخصم، وتمنى التوفيق لمنتخبنا وقال اننا نعتمد على الروح المعنوية العالية التي يتمتع فيها لاعبونا.

الصياد نحن جاهزون
قال خالد الصياد مدير الفريق ورئيس البعثة الفلسطينية اننا جاهزون للقاء ونثق بلاعبينا وبالجهاز الفني للمنتخب، ورغم ان استعدادات المنتخب الاردني تفوق استعدادتنا، الا اننا نتسلح بروح معنوية عالية وهذه ما اظهره اللاعبون خلال التدريبات الاخيرة.

معنويات اللاعبين مرتفعة
وتحدثت لمعظم لاعبينا حول المباراة والذين قالوا اننا على اهبة الاستعداد وسنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز على الاردن كبداية للتاهل للنهائيات ورفع سمعة كرة القدم الفلسطينة عاليا وتتويج الجهد الذي يبذله الاتحاد الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب للنهوض بالكرة الفلسطينية بانجاز التاهل عن المجموعة والذهاب الى النهائيات وما ينقصنا هو مساندة الجماهير الفلسطينية لنا ونحن نعلم انهم يتابعوننا لحظة بلحظة ونعدهم بتحقيق نتائج ايجابية مع وجود الروح المعنوية العالية والانسجام بين المجموعة والجهد الذي يذله الطاقم الفني.
avatar
ابو الصباح
:: شخصية مهمة ::
:: شخصية مهمة ::

{الجـنــس} : ذكر
{آلـعـمـــر} : 31
{آلمسـآهمـات} : 516
{تآريخ آلتسجيل} : 03/04/2008
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: شباب فلسطين يستهلون مشوارهم في تصفيات كأس آسيا بمواجهة الاردن اليوم

مُساهمة من طرف الوافي في 2010-01-27, 5:09 am

شكرا
avatar
الوافي
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 41
{آلمسـآهمـات} : 1323
{تآريخ آلتسجيل} : 30/11/2009
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

245 رد: شباب فلسطين يستهلون مشوارهم في تصفيات كأس آسيا بمواجهة الاردن اليوم

مُساهمة من طرف ابن القدس في 2010-02-01, 4:12 pm

نتمنى النصر لفريق فلسطين شكرا لك اخي
avatar
ابن القدس
عضو محترف
عضو محترف

{الجـنــس} : ذكر
{الإقــامـة} :
{آلـعـمـــر} : 33
{آلمسـآهمـات} : 1721
{تآريخ آلتسجيل} : 06/10/2009
{العــمــل} : ..............
{الأوسمة} :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى